الريبل Ripple XRP من بين العملات الرقمية التي يجب أن تتوفر في محفظة أي مستثمر في العملات الرقمية سواء كنت مستثمر صغير أو كبير. أولا، الريبل صعدت مؤخرا حتى بنسبة كبيرة بالمقارنة مع بقية العملات الرقمية ومن المتوقع أن يستمر هذا الصعود نحو 1 دولار. هذا ليس بالشيء الصعب على الريبل لأن مشروعها قوي والفريق نشيط جدا في البحث عن شراكات جديدة لشبكة الريبل.

ثانيا، سعر الريبل XRP مازال منخفظا ويمكن للمستثمرين المبتدئين والجدد وضع نسبة مهمة من استثمارهم في هذه العملة، قد نرى الريبل قريبا في السعر الذي كان فيه قبل ازمة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى وقد يتجاوز 5 دولار خلال هذه السنة.

هل فات الأوان على شراء الريبل XRP؟

بدون شك الجواب هو لا. بل العكس، الان هو الوقت المناسب لشراء الريبل، لماذا؟ لأن الريبل كان قد هبط بشكل غير مسبوق وبدأ البعض في التشكيك في أنه سيصعد مرة اخرى، لكن المفاجئة أن الريبل سبق حتى اللبيتكوين في الصعود الأخير.
اذا كنت ترغب في شراء أي عملة رقمية اخرى ببطاقة فيزا او ماستركارد، فأنصح بشراء الريبل أولا لأن عمولته قليلة ويصل الى المحفظة اسرع من باقي العملات المشفرة مثل البيتكوين والأثيريوم.
إليك طريقة شراء الريبل باستعمال الفيزا او ماستركارد:
كيفية شراء الريبل بالفيزا على منصة CEX.IO
إذا كنت لا تعرف كيف تشتري البيتكوين والعملات الرقمية في السعودية أو الامارات او الكويت أو في الدول العربية، اليك جميع منصات شراء البيتكوين والاثيريوم والريبل والبيتكوين كاش بالفيزا.
إذا كنت تريد التداول في العملات الرقمية، هنا تجد شرح منصة بينانس.