تحدي المليون

 اقوى استراتيجية لتحقيق الحرية المالية والثروة السريعة 

الطرق التقليدية لكسب الثروة  في عصرنا لم تعد مجدية: اخد ديون وشراء ارض قاحلة والانتظار 10 سنوات لبيعها بسعر اعلى.

مع قدوم البيتكوين ظهر الكثير من المليونيرات الشباب في كافة أنحاء العالم بعضهم لم يتجاوز بعد سن الثامنة عشر، إذا كنت تريد أن تصبح واحدا منهم فتابع القراءة.

 خلال السنوات القليله المقبلة، البيتكوين و تكنولوجيا البلوكتشين سوف تعطل القطاع المالي بكامله بطرق لا نستطيع فهمها أو توقعها بالكامل.

لكن ما نعرفه ان الذين اتخذوا القرار في سنة 2010 وقاموا بالاستثمار في هذه التكنولوجيا الناشئة حينما كان البيتكوين لم يتجاوز 6 سنتات - قد كوفئوا  بشكل رائع من اجل قراراتهم الصحيحة.

 تخيل لو استثمرت 100 دولار فقط في شراء البيتكوين في شهر أغسطس من عام 2010 عندما كان سعره فقط 6 سنتات  لكل وحده  واحتفضت به حتى وصل السعر الحالي حوالي 10000 دولار عند كتابة هذا المقال  ستكون قد حققت على الأقل عشرين ألف مرة ضعف استثمارك الأولي أي ما يفوق 20  مليون دولار من الأرباح.

بدون شك فإن تحويل مبلغ 1000 دولار الى أكثر من 20 مليون دولار امريكي امر مذهل  خاصة في وقت قصير جدا. 

في سنة 2011 اعتقد الكثيرون أنهم تأخروا كثيرا وان الوقت قد فات للإستثمار في البيتكوين لأن الأسعار ارتفعت تقريبا 100 مرة ضعف سعره الأصلي من ست سنتات الى ست دولارات للوحدة. ومند دلك الحين استمر البيتكوين في الصعود الى أن وصل سعره الحالي حوالي 10000 دولار في وقت كتابة هذا الموضوع.

الان كل هذا يمكن أن يصيبك بالإحباط والكآبة  اذا اعتقدت انك ضيعت فرصة العمر، وأنا شخصيا أعرف العديد ممن عبروا عن الندم الشديد لأنهم لم يتخذوا القرار الصائب في الوقت المناسب.

مع كل هذا، فالحقيقة هي أن البيتكوين لازال طريقه طويلا، حتى أن بعض المحللين يتوقعون أن يصل سعر البيتكوين الى 100000 دولار للبيتكوين الواحد.

لكن كل هذا لا يهمنا كثيرا، استراتيجيتنا لا تعتمد على البيتكوين نفسه.

أقوى العملات الرقمية المشفرة من حيت السعر

أولا عليك أن تعرف أن البيتكوين ليس العملة الرقمية الوحيدة التي تعرف نجاحا باهرا في سوق العملات الرقمية المشفرة.
إليك بعض العملات الرقمية الاخرى التي لحقت بالبيتكوين واستطاعت أن تحقق مراتب عالية.

هل تدرك أن هذه العملات كانت في احدى الأيام بأقل من دولار واحد؟ تخيل لو انك اشتريت الاثيريوم عندما كان بسعر 1.33 دولار في شهر أغسطس من سنة 2015.

إليك عملية حسابية بسيطة: نفترض انك استثمرت فقط 1000 دولار.